برامج الماكبرامج متقدمةمــاك-Mac

برنامج Parallels Desktop لتثبيت الأنظمة الوهمية على الماك

يتيح لك برنامج Parallels Desktop  لنظام التشغيل ماك تشغيل ويندوز او اي نظام وهمي اخر بسهولة على جهاز ماك، مما يتيح لك الوصول السريع إلى كل من أنظمة التشغيل ودون الحاجة الى إعادة التشغيل لاستخدام أحدهما.

برنامج Parallels Desktop لتثبيت الأنظمة الوهمية على الماك

 

برنامج Parallels Desktop هو أسرع وأسهل، وأقوى برنامج لتشغيل الويندوز على الماك دون إعادة التشغيل الجهاز. وسيعمل البرنامج على جلب جميع الملفات الخاصة بك بسهولة ، واضافة التطبيقات، وبيانات المتصفح، واكثر من ذلك من الماك الخاص بك الى النظام الوهمي او العكس ايضاً.

برنامج Parallels Desktop لتثبيت الأنظمة الوهمية على الماك

مميزات برنامج Parallels Desktop لتشغيل الانظمة التشغيل الوهمية كالويندوز على اجهزة الماك

  • سهل الإعداد: يمكنك برنامج Parallels Desktop من تثبيت اي نظام تشغيل،ويندوز، لينكس،او بينتو.. او بوت كامب Boot Camp® على الماك الخاص بك في غضون دقائق معدودة،كما بمقدورك تشغيل تطبيقات الويندوز والماك جنباً الى جنب، وذلك عن طريق اختيار الاعدادات المناسبة بحيث تستطيع جعل الويندوز غير مرئي في حالة كنت ما تزال تستخدم احد تطبيقاته، او امكانية الحفاظ على خلفية الويندوز المألوفة و التحكم عن طريق الماك الخاص بك .
  • كما يمتاز البرنامج بسلاسة الحركة بين التطبيقات وذلك عن طريق استخدام شريط الجانبي مع تطبيقات ويندوز، يتيح لك نسخ ولصق أو السحب والإفلات بين النظامين الويندوز والماك.
  • اداة قوية حيث يمكنك برنامج Parallels Desktop من القدرة على تشغيل تطبيقات الويندوز الشائعة و المعروفة مثل إنترنت إكسبلورر او ميكروسوفت أوفيس، او برنامج Visio بل و تشغيل جميع التطبيقات الاكثر استخداماً وتحميلاً مثل ميكروسوفت فيجوال ستوديو Microsoft Visual Studio اوبرنامج الفوتشوب Adobe Photoshop دون الحاجة الى تنزيلها، وبالتالي يعد برنامج Parallels Desktop خيار مثالي قادر على تشغير جميع البرامج متوفرة على الويندوز والمناسبة لك.

وللراغبين بتحميل النسخة التجريبيةوالمجانية لبرنامج Parallels Desktop يرجى التوجه للرابط التالي: من هنا

 

الوسوم
اظهر المزيد
tab3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق