البرمجةبرامج التصميمبرامج الماك

منصة Joomla لانشاء و ادارة مواقع الويب لأجهزة الماك

مع Joomla جوملا المفتوحة المصدر لنظام التشغيل ماك يمكنك إنشاء وتحديث موقع على شبكة الانترنت، مدونة،متجر الكتروني، بروفايل شخصي، وذلك بإستخدام MySQL و PHP لتشغيل موقع الويب الخاص بك. كما هو الحال مع متصفحات الويب الحديثة، يدعم برنامج جوملا الاضافات التي تتيح قدرات جديدة وتعزز تلك الموجودة بالفعل. وللاشارة هناك حاجة الى برامج اضافة لتثبيت هذا التطبيق في و الواقع وذلك لإستخدامه بشكل اوسع و افضل.

منصة Joomla جوملا لانشاء و ادارة مواقع الويب لاجهزة الماك

جوملا! هو نظام ادارة المحتوى مفتوح المصدر وقوي لبناء مواقع ويب احترافية بكل سهولة، وغالباً ما يكون النظام المفضل للشركات الصغيرة او المستخدمين الذين يريدون موقع احترافي وبسيط لنشر و الاستخدام. وبالتالي فان يمكنك من تقديم وانشاء موقع على شبكة الانترنت بشكل رائع لمؤسستك ايضاً وذلك لتتمكن من التوسع في نشاطاتك بخصوص العمل.

جوملا! يختلف عن المنصات و النماذج العادية لبرامج ادارة المحتوى. لكونها ليست معقدة! لانه بمقدورك الاعتماد على هذه المنصة كإضافة قابلة للثبيت على متصفحات العادية مثل متصفح فايرفوكس، او جوجل كروم ايضاً. يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية. وكل هذا تستطيع الحصول عليه وانت على جهاز الماك الخاص بك.

مميزات منصة Joomla جوملا لانشاء و ادارة مواقع الويب لاجهزة الماك

الالاف من الاضافات: يمكنك تحسين عملك مع اكثر من 9300 اضافة يمكن ان تفعل كل شيء تقريباً، بما فيها اضافة وحدات المنتدى الى دمج معارض الصور وتوفير محرر نصوص قوي جداً وادارة اعدادات وسائل الاعلام. هناك حتى الاضافات التي تسمح بالمعالجة المباشرة لمحتوى الموقع.

منصة Joomla جوملا لانشاء و ادارة مواقع الويب لاجهزة الماك

التحكم الكامل: بمجرد الحصول على جوملا و تشغيلها، سوف تكون قادر على تسجيل الدخول الى الادارة، حيث سيكون لديك القدرة الكاملة للسيطرة على مواقع الويب الخاصة بك: يمكنك اختيار قالب الموقع، ونشر المقالات، و انشاء حسابات إدارية جديدة و اكثر من ذلك بكثير!

وللراغبين بتحميل اضافة Joomla لانشاء و ادارة مواقع ويب لاجهزة الماك يرجى التوجه للرابط التالي: من هنا

الوسوم
اظهر المزيد
jubna

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق